الثلاثاء، 3 ديسمبر، 2013

حقائق مفجعة ...7







"7"
    يوميات أنسة ضاد.. 
  " حقائق مفجعة "





عزيزي الإنسان عندما تتعمق بالأمور وتأخذها بجدية وتفكر بها فأنك سمحت لعقلك بأن يرتقي إلى مستوى يعادل إنسانيتك التي لم تستخدمها حتى الأن نتيجة اهمالك لذاتك الشخصية التي من الواجب عليك تطوريها وتحسينها نحو الافضل. فكن المثل الحَسن الذي يضرب بك ولاتكن العكس.. فأنك تشغل مساحة من الكون اي لوجودك دورُ كبير في صنع الثقافة.
 عندما يحل الربيع بجنحا فراشةً ونسائم عليلة وخضرة تكاد العين تسهم في الوان قوس قزح برؤيتها للمناظر الخلابة يخرج الناس الى البراري ليرفهوا عن انفسهم ويأخذوا قسطاً من الراحة ، لكن دائماً الانسان يخطئ في تقييم حق الطبيعة التي يتمتع بها من خلال امور بسيطة لكنها مهمة جداً بالنسبة للكون. من الأمور التي ازعجتني جداً هي:-

*-*  ارتداء البنات اجلكم الله (حذاء ذو كعبٍ عال) في السفرات الأرض مموجة وفيها الحصى والرمل وما الى ذلك تسير وكأنها في حفل توزيع جوائز كان. وعند الحفل لاأعرف ماذا سترتدي اعتقد ادي داس.

- بالنسبة للذكور وارتدائهم الفانيلات الداخلية ليأخذ عرض ازياء غوتشي الشهير بالملابس القطنية المصرية وهو يتصبب تحت اشعة الشمس اللاهبة. وعرض عضلاتك وتتخيل نفسك بأنك جون سينا مثلاً يعني؟؟ 

*-* الأمر الاخر:
-  بعد الانتهاء من الاكل وملئ البطون تُرمى الاوساخ وكأن الأرض مجرد كيس كبير يحوي كل الناس والحيوانات والنفايات؟! فالذي يقبل بالعيش مع النفايات هو حر ولكن لاذنب للاخرين بالعيش معه. 
ثقف نفسك عزيزي الانسان فأنك بالاخر تمتلك شيء ثمين لايمتلكه أحدٌ غيرك فحافظ عليه لكي تكون بمستوى إنسانيتك التي منحها الله لك لا لغيرك.



هناك تعليق واحد:

  1. السلوك الاستعراضى صفة أساسية لدى الإنسان

    ردحذف